منتديات لحن العشاق الثقافي العربي
اهلاا بكم زوار المنتدى الكرام

1. تفضلو بالتسجيل فى منتدانا http://fouad7yn.grafbb.com/

2. بعد التسجيل فى المنتدى يجب ان تفعل العضوية بالذهاب الى الايميل الخاص بك ((yahoo/hot))سوف نبعت لك رسالة على رسائل ال ثم اقبلها وبهكذا تكون عضو فى منتدى ((لحن العشاق))
ملحوظةهامة : اذا لم تعرف كيف تُفَعل العضوية الخاصة بك إنتظر لليوم التالى والادارة سوف تفعلك العضوية سنبعث لك برسالة ولا تنسى اسم العضوية والرقم السرى فقط..؟
وإن لم تستطع التسجيل فقط إبعث لنا بإيميلك وبرسالة خاصة على مدير المنتدى او على هذا الإيميل (nora882006@HOTMAIL.COM)

شكرااااااااااااااعلى التسجيل فى منتدانا ((http://fouad7yn.grafbb.com

مع تحيات إدارة الموقع ((لحن العشاق))


منتديات لحن العشاق الثقافي العربي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخوللوحة التحكم

شاطر | 
 

 ايتها المرأة التي لامفر منـــكـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


mms
عدد المساهمات : 243
نقاط : 541
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: ايتها المرأة التي لامفر منـــكـ   الأحد مايو 25, 2014 7:48 pm

كم هي مسكينة المرأة ، وكم هي مظلومة فجميع أخطاء البشرية تحسب عليها ، وتنسب إليها ظلما وعدوانا ، ابتداء بخروج أبينا آدم وأمنا حواء من الجنة ، ومرورا بأول جريمة قتل في التاريخ ، وانتهاء بفتنة العباءة المخصرة ، والجنز الأزرق ، والعدسات الملونة .. وهلم جرا .. وسيظل الرجل يُحمِّل المرأة المسئولية الكاملة عن كل خطيئة أخلاقية يرتكبها ، لا لشيء إلا لأنه يراها عبارة عن كتلة متحركة من الفتن ، ويتصورها قنبلة موقوتة متى ما اقترب منها انفجرت فيه وسلبته عقله وصادرت قلبه ، وألهبت عواطفه ، وأوقدت فيه جذوة الفحولة النائمة ، فوقع صريع الهوى .. وراح يتخبط في غيه وضلاله كالطائر المذبوح .. لا يعي من أمره شيئا ، فأسلم روحه وحياته لمن فتكت به ، وانجرف وراء رغباته ، واندفع نحو هلاكه .. لا يرضى لقريب أن يمنعه ، ولا لعاذل أن يلومه ، ولا لصديق أن ينصحه ، ولا لشيخ أن يعظه ، ويخوفه بالله من عواقب انسياقه وراء شهواته وملذاته ، ولا حتى لطبيب أن يحذره من مرض خبيث قد يصيبه .. فهو معذور وغير ملوم على حد زعمه ، كيف لا وقد وقع ضحية لعيون عصرية ملونة ، وأخرى قديمة مكحلة ، وشعور مموجة ، وأخرى مجعدة ومفلفلة ، وكعوب عالية ، وجوالات مزركشة ، وعباءات مخصرة ، ونهود بارزة ، وأعجاز راغبة ، وعيون ناعسة .. متعللا بقول الشاعر : 
إن العيون التـي فـي طرفهـا حـور ~ قتلننـا ثـم لـم يحــيين قتــلانا 
يصرعن ذا اللب حتى لا حراك به ~ وهن أضعف خلق الله إنسانا 
فأين منكِ المهرب أيتها المرأة .. وجسدك فتنة حتى ما ظهر منه ، ولباسك فتنة مهما كنت محتشمة ، وزينتك فتنة ، ومشيتك فتنة ، وكعبك فتنة ، وجواربك فتنة ، وأناملك فتنة ، وطلاء أظافرك فتنة ، وصوتك فتنة ، وكتاباتك فتنة ، واسمك فتنة .. وكل شيء فيك عورة وفتنة رغما عنك أو بإرادتك ؟!!
فبربك إلى أي مكان نهرب منك .. وأنت في الأسواق والمنتزهات والمستشفيات متبرجة بزينة ، وفي التلفاز والمذياع خاضعة ، وفي المواقع والمنتديات جريئة .. رقيقة .. حالمة ..؟؟!!
وأخيرا هل تعلمي يا أخيه أن فينا نحن الشباب من لا يقوى على احترام نفسه ، ولا يفكر في مجاهدة هواه ، ولا يستعيذ بالله من شروره ، ولا من سيئات أعماله ، طالما وجدت امرأة واحدة غير محترمة في بيئته ؛ فاحترام البعض منا لأنفسهم ودينهم وتقاليدهم الإسلامية الحميدة مرهون باحترام النساء لأنفسهن ، فهم يشترطون لاحترام ذواتهم أن يعيشوا في بيئة خالية من الفتن ، وإلا فإنهم سيزيدون مجتمعاتهم خرابا ودمارا ، وفتنا وضياعا ، على طريقة علي وعلى أعدائي ؟؟!!
فهلا تصدقت على فقراء الأخلاق وضعفاء النفوس ولو بقليل من الاحترام والأخلاق الفاضلة ، لعلك تصلحين من أحوالهم ما عجز عنه المفكرون والدعاة والمنظرون ، وتـُقيمين ما اعوَجَّ من سلوكهم وأخلاقهم ، وتصححين ما شذ من أفكارهم ، وما ندَّ من تصرفاتهم ؛ فهم في أمس الحاجة لما تجود به نفسك من كرم أخلاقك وعفافك واحترامك لدينك ونفسك .. أثابك الله ، وجعل ما تتفضلين به علينا في موازين حسناتك .
وفي النهاية أتمنى ألا يذهب رجائي وأملي فيكِ أدراج الرياح ، وألا تنطبق عليك مقولة : ( فاقد الشيء لا يعطيه ) !!

_________________
[size=32]انا لاظاقت الدنيا تجيني حالة إستهبال[/size]

[size=32]اشوف الأرض فوق الغيم والأوزان مختلة[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouad7yn.grafbb.com
 
ايتها المرأة التي لامفر منـــكـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لحن العشاق الثقافي العربي :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العـــــــــــــــــــاام :: المنتدى العام-
انتقل الى: